전화 및 상담예약 : 1588-7655

Free board 자유게시판

예약/상담 > 자유게시판

مثال على استئناف مدرب اللياقة البدنية الشخصي (دليل مجاني)

페이지 정보

Patty 작성일25-02-28 11:29

본문

أي حظر بشأن المراسلات تفرضه أطراف النزاع لأسباب حربية أو سياسية لا يكون إلا بصفة مؤقتة وقتية ولأقصر مدة ممكنة. وعلى ذلك فإنه يجب على المعلم إذن يتأكد من حصول المتعلم على المعلومة الصحيحة وكذلك الخبرة المكتسبة من الوسيلة لأنه إذا شعر المتعلم أن المعلم لا يعير أي أهمية لذلك فإنه في المرات التالية لعرض الوسيلة التكنولوجية الحديثة لا يعير لها أي اهتمام وينصرف عنها وبالتالي على ضوء المعلومات التي يحصل عليها المعلم من خلال تقويم هذه الخبرات يستطيع أن يقوم بتعديل الوسائل التي يستخدمها حتى يتحقق للطالب أكبر فائدة من التعلم وفي نفس الوقت يقوم المعلم بتعديل وتقويم الوسيلة من جميع النواحي سواء من ناحية المادة العلمية أو أسلوب وطريقة العرض ويقوم بحفظ تلك الملاحظات في سجلاته حتى يستفيد منها في المرات التالية عن طريق نماذج يقوم المعلم بوض4-عها بنفسه . نلاحظ أيضا أن الاستراتيجيات التعليمية تتضمن مقدرة المعلم على استغلال الوقت بالشكل الصحيح بحيث يستطيع من خلال استخدام الوسائل التكنولوجية توصيل المادة العلمية للطالب بحيث يستفيد من ذلك كسب الوقت وإثارة انتباه الطلاب ولكي يتم ذلك التخطيط بشكل جيد لابد من عمل عدة إجراءات بكيفية توزيع أماكن الطلبة وشكل الجلوس. يمارس عمله من حيث المبدأ في نوادي اللياقة البدنية ، وأصحاب العمل الرئيسيين للمدرب جيمين ، من خلال مرافقة المستخدمين ، بشكل فردي أو في مجموعات ، مع مراعاة توقعاتهم المحددة (زيادة الكتلة ، وفقدان الوزن ، وما إلى ذلك).


384x512-1_-610l28KHejvXMN.jpg ويجب على المعلم أن يقوم بتهيئة مجالات الخبرة وذلك لاستكمال واستمرار عملية التعلم لذا يجب أن يعقب عرض الوسيلة كثير من الأسئلة والمناقشات والحوار للإجابة عليها وربطها بالخبرات السابقة عن طريق توضيح أوجه الشبه والاختلاف بينها وقد يحتاج ذلك إلى إعادة عرض الفيلم أو الوسيلة المستخدمة ودراسة بعض العينات أو الذهاب إلى المكتبة ومن ثم يمكن للطلاب أن يقوموا بعمل معرض أو لوحة حول موضوع الدراسة عن طريق تكوين مجموعات ثم يتم ية ببيئة التعلم لتوصيل المعلمومات بأدق صورة ممكنة من خلال : العروض العملية والمجسمات والصور والأنواع المختلفة من المؤثرات الصوتية والضوئية مثل الفيديو والأفلام التعليمية باستخدام عدة أجهزة ممكنة داخل بيئة التعلم مثل : الكمبيوتر والداتا شو والبروجكتر وغيرها الكثير من الوسائل التعليمية والتكنولوجية .


ويمكن تعريف التكنولوجيا على أنها : العلم الذي يهتم بفنيات وعمليات التطبيق المنهجي المنظم للمعرفة العلمية ( نتائج البحوث والنظريات ) المرتبطة بمجال معين، بهدف معالجة مشكلات هذا المجال وتصميم الحلول العملية المناسبة لها . إن الاستفادة من الوسيلة يتوقف على مدى أسلوب استخدام المعلم لها واشتراك الطلاب اشتراكا إيجابيا للحصول على هذه الخبرة لذا يجب عليه أن يتأكد من أن كل شئ يسير بصورة سليمة كوضوح الصوت والصورة أثناء عرض المادة العلمية المعروضة بمكان يسمح لجميع الطلاب بمشاهدتها وأن الصوت يصل للجميع وكذلك أن يحدد لنفسه الغرض من استخدام الوسيلة في كل خطوة من خطوات الدرس فيمكن أن يستخدم الفيلم للتمهيد لدرس جديد أو يشرح الدرس بصورة تفصيلية أو أنه يقوم بتلخيص الدرس كما على المعلم أن يحرص على أن يقوم الطلاب بصورة فردية أو جماعية باختيار الوسيلة التكنلوجية المناسبة لهم كما يشتركون في تكوين الأسئلة والمشكلات المتعلقة بالوسيلة ويشتركون مع المعلم في إعداد غرفة الصف وتشغيل الأجهزة مما يجعل من استخدام الوسيلة عملية تعليمية متكاملة تزيد من خبرات الطلاب . يقوم كثير من المعلمين بإنهاء مهمة الوسائل التعليمية عند عرض الفيلم وإجراء التجارب أو بعرض الخرائط ومشاهدة التلفاز ولكي نتحقق الوسيلة التكنولوجية التعليمية أهدافها يجب أن يقوم المعلم بعد ذلك بمرحلة التقويم حتى يتأكد من أن الأهداف التي وضعها لاستخدام الوسيلة التكنولوجية قد أتت بما يريد فإذا كان قد سبق عرض الفيلم مناقشة الأسئلة والمشكلات بالدرس فإنه يجب أن يتم بعد ذلك الإجابة على هذه الأسئلة من خلال التوصل إلى الحلول العلمية المناسبة لهذه الأسئلة سواء كان ذلك شفهيا أو كتابيا مما يثبت الإجابة الصحيحة وكلما زادت المدة الزمنية للمناقشة والإجابات العلمية من خلال الوسيلة فإن ذلك يؤدى إلى اكتساب الطلاب الخبرة العلمية الصحيحة وإلى تحصيل المعلومات واكتساب المهارات .


إعداد الوسيلة : يجب على المعلم التعرف على الوسيلة التكنولوجية التي اختارها بكافة نواحيها ومحتوياتها وأوجه القصور فيها حيث يقوم بتجربتها وإعداد خطة لاستخدامها كما يجب عليه مشاهدة عرض الوسيلة أو يستمع إلى تسجيلاتها قبل عرضها على التلاميذ وفحصها جيدا ليعرف مدى مناسبة هذه الوسيلة لموضوع الدرس وهل تحقق الهدف المرجو منها ومناسبتها للطلاب حسب المرحلة والصف التي يقوم بتدريسه. تقدم أكاديمية رواد اللياقة دورة المدرب الشخصي المعتمد من المجلس الوطني الأمريكي للقوة واللياقة البدنية NCSF ولمدة 80 ساعة تدريبية معتمدة، تحقق بها أهدافك وطموحاتك في مجال التدريب الرياضي، ولأول مره المحاضرات باللغة العربية والكتاب باللغة العربية، وكذلك الامتحان باللغة العربية. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن معلومات غذائية عامة أو إرشادات حول الأكل الصحي، فقد يكون المدرب الشخصي أو أخصائي التغذية خياراً جيداً. لن أحاول أن أصف الصورة البائسة لقوات السردار، فقد بدا رجاله مرهقين ومنهكين بالتعب فيتحركون جميعهم ببطء نحو المعسكر دون أن يلتفت أحدهم وراءه، وكأنهم اتفقوا على ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون المهارات مثل الاتصال وخدمة العملاء والقيادة مفيدة أيضًا للمدرب الشخصي.



For more information regarding مدرب شخصي visit our own web site.

댓글목록

등록된 댓글이 없습니다.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/home2/hosting_users/cseeing/www/data/session) in Unknown on line 0